اسليدرالرياضةالرياضة العربية والافريقية

القادسية الكويتي يحقق كأس التفوق للكاراتية

احجز مساحتك الاعلانية

hqdefault

رسالة الكويت : محمد ماهر

حقق فريق القادسية للكاراتيه، كأس التفوق العام لفئة العمومي بتصدره الفرق للموسم الرياضي 2015-2016 برصيد 18 نقطة فيما حل بالمركز الثاني فريق الشباب بـ 15 نقطة وجاء ثالثا اليرموك بـ 10 نقاط.
جاء ذلك بختام منافسات «العمومي» ضمن بطولة كأس سمو ولي العهد للكراتيه، والتي أقيمت امس الأول على صالة اتحاد اللعب بنادي السالمية، وسيتحدد الاربعاء المقبل بطل كأس التفوق لفئتي الشباب والناشئين على ان تختتم بطولة ولي العهد 10 الجاري.

من جانبه، تقدم أمين السر العام باتحاد الكاراتيه عماد بهبهاني، بخالص التهاني لنادي القادسية لحصول فريق العمومي «للأصفر» على كأس التفوق.

وقال: «ابارك لاخواني القائمين على لعبة الكاراتيه بنادي القادسية على هذا الانجاز الذي جاء بعد جهد واهتمام كبير من قبل ادارة النادي في اللعبة، وأتمنى التوفيق لبقية الفرق في المنافسات المقبلة».

وبين بهبهاني، ان المنافسة في فئة العمومي ببطولة سمو ولي العهد كانت قوية حتى اليوم الاخير من منافسات هذه الفئة، مضيفا أن الحسم كان في اليوم الاخير مما يدل على قوة استعدادات الفرق لأهم بطولات الموسم والتي تعتبر مسك لختام أنشطة الاتحاد.

وأثنى على جهود الاندية المشاركة في أنشطة الاتحاد للموسم الحالي ومدى حرصها على تطوير اللعبة وتهيئة اللاعبين قبل المشاركة في البطولات وهو ما شهدناه خلال البطولات السابقة والبطولة الختامية الحالية.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى